0 تصويتات
بواسطة

في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت: 

لكل الباحثين على إجابة السؤال: في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت إظهار النتيجة. 

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت بيت العلم. 

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت ؟ 

الحل النموذجي :

العبارة صحيحة. 

بإمكانك تحويل جدول الدول إلى نوع بيانات جغرافية في برنامج مايكروسوفت اكسل باستخدام خدمة بيانات Bing Maps المدمجة في البرنامج. يمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح برنامج Microsoft Excel وانشئ جدولًا يحتوي على بيانات الدول التي ترغب في تحويلها إلى بيانات جغرافية.

  2. اختر البيانات التي ترغب في تحويلها وانتقل إلى علامة التبويب "البيانات" في شريط الأدوات العلوي.

  3. انقر على أمر "استيراد من الويب" في مجموعة الأوامر "استيراد البيانات الخارجية".

  4. ستفتح نافذة جديدة. قم بلصق عنوان الويب للمصدر الموثوق الذي يحتوي على الإحصائيات والمعلومات الجغرافية التي ترغب في الحصول عليها.

  5. انقر على زر "استيراد" وسيقوم برنامج Excel بجلب البيانات من المصدر المحدد وتحويلها إلى جدول Excel.

  6. بعد استيراد البيانات، قد يتعين عليك تنسيق البيانات المستوردة لتناسب نمط البيانات الجغرافية. يمكنك تضمين أعمدة إضافية للعنوان وخط العرض وخط الطول والمزيد حسب الحاجة.

  7. بعد تنسيق البيانات كما ترغب، قم بحفظ الملف وستحتوي الجداول الجغرافية الخاصة بك على البيانات المستوردة والمحولة من الويب.

من خلال تحويل جدول الدول إلى بيانات جغرافية، يمكنك الآن الاستفادة من ميزات البرنامج لتحليل البيانات المكانية والحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في كل دولة من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت:

الاجابة الصحيحة:

العبارة صحيحة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...