0 تصويتات
بواسطة

عبارة عن جهازي حاسب أو مجموعة من أجهزة الحاسب و الأجهزة الأخرى التي يتم ربطها من خلال الكابلات: 

حل السؤال: عبارة عن جهازي حاسب أو مجموعة من أجهزة الحاسب و الأجهزة الأخرى التي يتم ربطها من خلال الكابلات

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 عبارة عن جهازي حاسب أو مجموعة من أجهزة الحاسب و الأجهزة الأخرى التي يتم ربطها من خلال الكابلات بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

عبارة عن جهازي حاسب أو مجموعة من أجهزة الحاسب و الأجهزة الأخرى التي يتم ربطها من خلال الكابلات ؟ 

الإجابة الصائبة هي:

شبكة الحاسب. 

ما تعنيه بـ "جهازي الحاسب" هو أي جهاز حاسوب يعمل بنظام تشغيل مثل الكمبيوتر الشخصي أو اللابتوب. أما عن المجموعة من أجهزة الحاسب والأجهزة الأخرى التي يتم ربطها من خلال الكابلات، فإنها تشير إلى عبارة "شبكة الحاسوب" أو "شبكة الاتصالات".

شبكة الحاسوب تعني توصيل وربط مجموعة من أجهزة الحاسوب والأجهزة الأخرى معًا من خلال الكابلات والأجهزة الشبكية مثل موجهات الشبكة والمفاتيح ومكررات الإشارة. هذا التوصيل يسمح بتبادل المعلومات والموارد بين الأجهزة المختلفة وتحسين التواصل والتعاون بين المستخدمين.

يتم توصيل الأجهزة بشبكة الحاسوب بواسطة الكابلات، مثل كابلات الإيثرنت أو كابلات الألياف البصرية، والتي تنقل البيانات بين الأجهزة. يتم استخدام بروتوكولات الشبكة المختلفة، مثل TCP/IP، لتوجيه وإدارة حركة المرور عبر الشبكة.

شبكات الحاسوب تستخدم في العديد من المجالات، مثل الشركات والمؤسسات لتمكين المشاركة في الملفات والطباعة المشتركة والوصول إلى الإنترنت، وفي المنازل لتوصيل الأجهزة المختلفة معًا وتبادل الملفات والترفيه عبر الشبكة.

باختصار، شبكة الحاسوب هي جهازك الحاسوب ومجموعة من الأجهزة الأخرى التي يتم ربطها من خلال الكابلات لتبادل المعلومات والموارد وتحسين التواصل والتعاون بين المستخدمين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عبارة عن جهازي حاسب أو مجموعة من أجهزة الحاسب و الأجهزة الأخرى التي يتم ربطها من خلال الكابلات:

الاجابة الصحيحة:

شبكة الحاسب.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...