0 تصويتات
بواسطة

يتم امتصاص القوه المصاحبه للكره مع نقل وزن الجسم للامام: 

حل السؤال: يتم امتصاص القوه المصاحبه للكره مع نقل وزن الجسم للامام

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 يتم امتصاص القوه المصاحبه للكره مع نقل وزن الجسم للامام بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

يتم امتصاص القوه المصاحبه للكره مع نقل وزن الجسم للامام ؟ 

الإجابة الصائبة هي:

العبارة صحيحه. 

عندما يتم رمي الكرة أو إطلاقها باتجاه أمامي، يحدث تفاعل بين الكرة والجسم الذي يقوم برميها. يتم امتصاص القوة المصاحبة للكرة عن طريق الجسم ونقل وزن الجسم للأمام. يعتمد هذا الأمر على قوانين الحركة والديناميكا.

عندما يتم رمي الكرة، يتم تطبيق قوة على الكرة في اتجاه معاكس للحركة بما يسمى "قوة العكس". تتسبب هذه القوة في تغير حالة الحركة للكرة، حيث تتسارع بسرعة أكبر في اتجاه الحركة وتفقد السرعة التي تمنحها لها القوة التي أطلقتها. في هذه العملية، يتم امتصاص القوة المصاحبة للكرة عن طريق الجسم.

بالإضافة إلى ذلك، يتم نقل وزن الجسم للأمام أثناء رمي الكرة. وزن الجسم هو قوة تمارسها الأرض على الجسم وتسببه في الانجذاب نحو مركز الأرض. عندما يتم رمي الكرة باتجاه أمامي، يتغير مركز الكتلة للجسم بحيث يتحرك نحو الأمام. هذا التحرك يسبب نقل وزن الجسم بشكل أفقي إلى الأمام، مما يساعد في إعطاء الكرة الزخم اللازم للانطلاق بقوة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يتم امتصاص القوه المصاحبه للكره مع نقل وزن الجسم للامام:

الاجابة الصحيحة:

العبارة صحيحه.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...