0 تصويتات
بواسطة

يستخدم مصطلح التجارة الإلكترونية (E-commerce) للإشارة إلى كافة أشكال التعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت. صواب خطأ : 

حل السؤال: يستخدم مصطلح التجارة الإلكترونية (E-commerce) للإشارة إلى كافة أشكال التعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت. صواب خطأ

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

يستخدم مصطلح التجارة الإلكترونية (E-commerce) للإشارة إلى كافة أشكال التعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت. صواب خطأ  بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

يستخدم مصطلح التجارة الإلكترونية (E-commerce) للإشارة إلى كافة أشكال التعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت. صواب خطأ ؟ 

الإجابة الصائبة هي:

صواب. 

 مصطلح التجارة الإلكترونية (E-commerce) يستخدم بشكل عام للإشارة إلى جميع أشكال التعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت. يشمل ذلك الشراء والبيع والدفع والتسويق والتسليم والتوصيل والخدمات اللوجستية الأخرى التي تتطلبها عمليات التجارة الإلكترونية. يمكن أن تكون هذه العمليات ما بين الشركات (B2B) أو بين الشركات والمستهلكين (B2C) أو بين المستهلكين (C2C) أو أي تركيبة أخرى من هذه الأنماط. لذا، يمكن القول بأن مصطلح التجارة الإلكترونية يشمل جميع أشكال التعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يستخدم مصطلح التجارة الإلكترونية (E-commerce) للإشارة إلى كافة أشكال التعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت. صواب خطأ؟

الإجابة الصحيحة؟

صواب.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...