0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة

فضيحة ابن عمرو اديب

ابن عمرو اديب

فضيحة ابن عمرو اديب

خالد عمرو اديب

ابن عمرو أديب

امانى سوكا زوجة عمرو اديب

من هو عمرو أديب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية خبر فصل ابن عمرو اديب من الجامعة الأمريكية بسبب فضيحة ابن عمرو اديب، مما تسأل الكثير من رواد السوشيال ميديا! 

ما هي فضيحة ابن عمرو اديب؟ 

تعرض الاعلامي الكبير عمرو أديب أحد أبرز مذيعي برامج التوك شو في مصر لموقف غريب ومحرج، بعد أن تم الكشف عن تورط نجله الطالب بالجامعة الأمريكية خالد وهو من مواليد 1992 ونجله من زوجته أماني في علاقة مع إحدي الفتيات بالجامعة في وضع رأت إدارة الجامعة الأمريكية أنه وضع يخالف تعليمات الجامعة وغير مسموح به. 

وعلي أثر ذلك تمت مجازاة خالد ابن عمرو اديب باستبعاده من الجامعة لمدة عامين دراسيين.. إضافة إلي تكديره وحضوره لمدة أسبوعين في العام الدراسي ليكون تحت تصرف الجامعة ليخدم في أحد نشاطاتها الخدمية.

وطالب عمرو أديب إدارة الجامعة بضرورة التكتم علي الخبر الخاص باستبعاد نجله «خالد» حتي لا تنكشف أسباب الاسبتعاد.

يذكر أن عمرو أديب لديه ابن آخر يسمي «نور» من زوجته المذيعة لميس الحديدي.. أما زوجته الثالثة فهي التي تدير المطعم والكافيه الخاص به والذي يمتلكه في أحد الشوارع القريبة من شارع جزيرة العرب ويسمي «كافيه بابا راتزي» والجدل الدائر الآن بخصوص خالد عمرو أديب يجعل عمرو أديب متخوفًا من وصول الخبر إلي الصحافة لأنه يظهر بعد الثورة مهزوزًا بعد انتشار عدد من الفيديوهات له علي يوتيوب وهو يدافع عن مبارك المخلوع.. ويقول عنه إنه «خط أحمر».. وانتشرت هذه الفيديوهات بطريقة سريعة جدًا ما جعلها تنال من شعبية عمرو أديب وأثرت علي مصداقيته أمام الثوار.

فضيحة ابن عمرو اديب

أصدرت الجامعة الأمريكية قرار بفصل الطالب خالد عمرو أديب لمدة عامين بسبب أخلاقي مع فتاة، وخالد هو ابن عمرو أديب من زوجته الأولى أماني سوكا. 

عمرو اديب ويكيبيديا 

عمرو أديب مذيع ومقدم برامج مصري من مواليد 23 أكتوبر 1963المحلة الكبرى مصر، ويبلغ من العمر 58 سنة، يحمل الجنسية المصرية وديانتة هي الإسلام، ويرأس عمرو اديب محطة نجوم أف إم إذاعة مصرية، ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها آل أديب في مصر.

تزوج عمرو اديب مرتين الأولى من أماني سوكا ولديه منها خالد، ولاحقاً تزوج من الإعلامية لميس الحديدي ولديه ولدان ويعيش في القاهرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تفاصيل فضيحه ابن عمرو اديب

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...