0 تصويتات
بواسطة

في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت: 

حل السؤال: في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت ؟ 

الإجابة الصائبة هي:

العبارة صحيحه. 

إجابة: صحيح

في برنامج مايكروسوفت اكسل، يمكنك بالفعل تحويل جدول الدول إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة. يمكنك القيام بذلك باستخدام الأداة "Power Query" المتاحة في إصدارات معينة من برنامج اكسل.

يمكنك العثور على البيانات الجغرافية الموثوقة عبر الإنترنت من مصادر مثل الهيئات الحكومية المختصة بجمع البيانات الديموغرافية والجغرافية، مثل الأمم المتحدة ومنظمة العمل الدولية. يجب التأكد من مصداقية وموثوقية المصدر قبل استخدام البيانات.

باستخدام أداة Power Query، يمكنك استيراد البيانات الموجودة في جدول الدول إلى برنامج اكسل وتحويلها إلى نوع بيانات جغرافية. سيتم تحليل البيانات وتحويلها إلى معلومات جغرافية مفيدة مثل الإحداثيات الجغرافية، وعدد السكان، ومساحة الأراضي، وأكبر مدينة، وغيرها من المعلومات الهامة.

بعد تحويل الجدول إلى نوع البيانات الجغرافية، يمكنك استخدام أدوات اكسل الأخرى لإجراء التحليلات اللازمة والحصول على الإحصائيات المطلوبة حول عدد السكان وأكبر مدينة في الدول المختلفة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في برنامج مايكروسوفت اكسل بالإمكان تحويل جدول الدول التالي إلى نوع بيانات جغرافية للحصول على إحصائيات حول عدد السكان وأكبر مدينة في البرنامج من مصادر بيانات موثوقة عبر الإنترنت:

الاجابة الصحيحة:

السؤال صحيحه.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...