0 تصويتات
بواسطة

عندما يكون البسط اصغر من المقام بكثير فإني أقرب الكسر إلى الصفر: 

حل السؤال: عندما يكون البسط اصغر من المقام بكثير فإني أقرب الكسر إلى الصفر

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

عندما يكون البسط اصغر من المقام بكثير فإني أقرب الكسر إلى الصفر  بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

عندما يكون البسط اصغر من المقام بكثير فإني أقرب الكسر إلى الصفر ؟ 

الإجابة الصائبة هي:

العبارة صحيحه. 

عندما يتم قول أن البسط أصغر من المقام بكثير، يعني أن قيمة البسط أقل بكثير من قيمة المقام. عندما تكون الفرق بين البسط والمقام كبيرًا، فإن الكسر يكون قريبًا جدًا من الصفر.

لفهم هذا الأمر، نحتاج إلى التفكير في الكسور من منظور الأعداد العشرية. عندما يكون البسط أصغر بكثير من المقام، فإن النسبة بين البسط والمقام ستكون قريبة من الصفر. وبما أن الكسر يمثل جزءًا من العدد الكلي، فإن تقدير الكسر سيكون قريبًا من الصفر.

على سبيل المثال، إذا كان لدينا كسرًا مثل 1/10000، فإن البسط وهو 1 أصغر بكثير من المقام وهو 10000. بالتالي، فإن قيمة هذا الكسر ستكون قريبة جدًا من الصفر.

بالإجمال، عندما يكون البسط أصغر بكثير من المقام، يكون الكسر قريبًا جدًا من الصفر، أي أن قيمته تقترب من النقطة العشرية الأصفر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عندما يكون البسط اصغر من المقام بكثير فإني أقرب الكسر إلى الصفر:

الاجابة الصحيحة:

العبارة صحيحه.
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...