0 تصويتات
بواسطة

الأدمة هي طبقة من الخلايا توجد أسفل البشرة وهي أسمك من البشرة تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية وتراكيب أخرى. صواب خطأ: 

حل السؤال: الأدمة هي طبقة من الخلايا توجد أسفل البشرة وهي أسمك من البشرة تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية وتراكيب أخرى. صواب خطأ

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 الأدمة هي طبقة من الخلايا توجد أسفل البشرة وهي أسمك من البشرة تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية وتراكيب أخرى. صواب خطأ بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

الأدمة هي طبقة من الخلايا توجد أسفل البشرة وهي أسمك من البشرة تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية وتراكيب أخرى. صواب خطأ ؟ 

الإجابة الصائبة هي:

صواب. 

الأدمة هي الطبقة الثانية من الجلد وتوجد تحت البشرة. تتكون الأدمة من مجموعة من الخلايا والأوعية الدموية والغدد العرقية والشعيرات العصبية والشعر والأظافر والأعصاب والأوعية اللمفاوية. تحتوي الأدمة على العديد من الأنسجة المهمة مثل الأنسجة الدهنية والأنسجة الليفية والأنسجة الضامة. فإجابة السؤال صحيحة، الأدمة هي طبقة من الخلايا توجد أسفل البشرة وتحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية وتراكيب أخرى.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الأدمة هي طبقة من الخلايا توجد أسفل البشرة وهي أسمك من البشرة تحتوي على الأوعية الدموية والغدد العرقية وتراكيب أخرى. صواب خطأ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...