0 تصويتات
بواسطة

كيف ترى موقف الرّاوي في النّص كان سلبيًّا فوقف متفرجًا كان إبجابيًّا فحاول توجيه الشاب إلى جادة الصواب كان عدوانيًّا فاعتدى على الشاب كان بعيدًا فلم يعرف تفاصيل الرواية: 

حل السؤال: كيف ترى موقف الرّاوي في النّص كان سلبيًّا فوقف متفرجًا كان إبجابيًّا فحاول توجيه الشاب إلى جادة الصواب كان عدوانيًّا فاعتدى على الشاب كان بعيدًا فلم يعرف تفاصيل الرواية

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 كيف ترى موقف الرّاوي في النّص كان سلبيًّا فوقف متفرجًا كان إبجابيًّا فحاول توجيه الشاب إلى جادة الصواب كان عدوانيًّا فاعتدى على الشاب كان بعيدًا فلم يعرف تفاصيل الرواية بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

كيف ترى موقف الرّاوي في النّص كان سلبيًّا فوقف متفرجًا كان إبجابيًّا فحاول توجيه الشاب إلى جادة الصواب كان عدوانيًّا فاعتدى على الشاب كان بعيدًا فلم يعرف تفاصيل الرواية؟ 

الإجابة الصائبة هي:

كان إبجابيًّا فحاول توجيه الشاب إلى جادة الصواب. 

الشرح والتوضيح: 

من خلال المعلومات التي وفرتها، يمكن أن نقول أن الراوي في النص كان لديه موقف إيجابي وحاول توجيه الشاب إلى الطريق الصحيح. يتبين أنه لم يكن سلبيًا ولا عدوانيًا، حيث لم يعتد على الشاب ولم يظهر قلقًا أو غضبًا تجاهه. ومن الواضح أيضًا أنه لم يكن متفرجًا بلا فعل، بل حاول بذل جهود لتوجيه الشاب ومساعدته في اتخاذ القرارات الصحيحة. ومع ذلك، نظرًا لعدم وجود معلومات حول تفاصيل الرواية، لا يمكننا التأكيد على النهائي ما إذا كان الراوي بُعيدًا أم لا، أو إذا ما كان قد تعرف على تفاصيل الرواية أو لا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيف ترى موقف الرّاوي في النّص كان سلبيًّا فوقف متفرجًا كان إبجابيًّا فحاول توجيه الشاب إلى جادة الصواب كان عدوانيًّا فاعتدى على الشاب كان بعيدًا فلم يعرف تفاصيل الرواية؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...