0 تصويتات
بواسطة

حدثت معجزة تكثير الطعام بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن مسعود رضي الله عنه عندما أراد سداد دين والده. صواب خطأ: 

حل السؤال: حدثت معجزة تكثير الطعام بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن مسعود رضي الله عنه عندما أراد سداد دين والده. صواب خطأ

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 حدثت معجزة تكثير الطعام بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن مسعود رضي الله عنه عندما أراد سداد دين والده. صواب خطأ بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

حدثت معجزة تكثير الطعام بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن مسعود رضي الله عنه عندما أراد سداد دين والده. صواب خطأ؟ 

الإجابة الصائبة هي:

خطأ. 

الشرح والتوضيح: 

حدثت معجزة تكثير الطعام بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن مسعود رضي الله عنه عندما أراد سداد دين والده. وفقًا للرواية الشهيرة، اقترب عبد الله بن مسعود من النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأخبره بأن والده كان مدينًا ولا يستطيع سداد دينه. فعندها، دعا النبي صلى الله عليه وسلم عبد الله بن مسعود وأمره بأن يحضر ما يملك من طعام. ثم وضع النبي صلى الله عليه وسلم يديه على الطعام وبارك فيه، وبعدها بدأ الطعام يتكاثر بشكل غير معقول.

المعجزة تكررت عدة مرات حتى تمكن عبد الله بن مسعود من سداد دين والده بالكامل. هذه المعجزة تعتبر من بين معجزات النبي محمد صلى الله عليه وسلم التي تبرهن على قدرته الإلهية ورحمته تجاه أمته.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حدثت معجزة تكثير الطعام بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن مسعود رضي الله عنه عندما أراد سداد دين والده. صواب خطأ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...