0 تصويتات
بواسطة

فضيحة متحرش التكنو... جامعة التكنو

جامعة التكنو

متحرش التكنو تويتر

من هو متحرش التكنو

احمد السعد التكنو

احمد السعد

احمد سعد

الدكتور احمد سعد

من هو الدكتور احمد سعد

"متحرش التكنو"وسم يتصدر "تويتر"في الأردن فما القصة؟ تصدر وسم لقضية تحرش جنسي في إحدى الجامعات الأردنية عبر مواقعالتواصل،السبت،4\6\2022، ويدعي المغردون عبر "تويتر"بأن الاستاذ الجامعي يتحرش جنسياً منذ سنوات المنشور.

"متحرش_التكنو" يتصدر تويتر الأردن..وأستاذ جامعي بقفص الاتهام

تصدر وسم "#متحرش_التكنو"، قائمة الوسوم على موقع تويتر في الأردن، اليوم السبت، وسط توجيه اتهامات لأحد الأساتذه بجامعة العلوم والتكنولوجيا، بالتحرش بالفتيات.

أخطاء في وقال المتفاعلون على الوسم، إن ذلك الأستاذ يتعمد وضع أ الامتحانات للطالبات ليقمن بمراجعة في المكتب ليتحرش بهن، فيما يطلب من الطلاب الذكور مراجعته في قاعة التدريس لا في المكتب.

وردا على استفسارات صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، قال مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي، إن الوزارة أو رئاسة الجامعة لم يتلقوا أي شكوى رسمية بخصوص الأستاذ الجامعي الذي لم تعرف حتى هويته، على حد تعبير المصدر.

وأضاف، أن حل مثل تلك القضايا إن ثبت صحتها، يكون عبر القنوات الرسمية من خلال تقديم شكوى، وليس عبر منصات التواصل، مشددا على أن الوزارة وإدارات الجامعات لا يتهاونوا مع أي عضو هيئة تدريس أو موظف يثبت بالفعل تورطه بقضايا تحرش.

بيان صادر عن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

فبالإشارة إلى ما تم تناقله عبر وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة تحت ما سمي ب #متحرش التكنولوجيا.

فإننا نود أن نؤكد أنه لم يصلنا لهذه اللحظة أية شكوى من أي طالب أو طالبة أو جهة كانت.

لكننا و نظرا لما تم تداوله و بهدف تحري الحقيقة و إحقاقا للحقيقة وحفاظا على سمعة الجامعة أساتذتها و طلبتها، فقد تم تشكيل لجنة للتحقق و التأكد من حيثيات الموضوع برئاسة أحد نواب رئيس الجامعة و عدد من العمداء، كما و ندعو أي شخص متضرر بهذا الخصوص التوجه لرئاسة الجامعة و تقديم شكواه أو ما لديه من بيانات ذات علاقة و التي سيتم التعامل معا بمنتهى السرية و الكتمان.

وإن الجامعة إذ تؤكد أنها ستتخذ أشد الإجراءات الرادعة بحق من يثبت إدانته أو تورطه بهذا الموضوع، لتحتفظ بحقها القانوني بحال ثبت عدم صحة هذا الخبر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تفاصيل قصة متحرش التكنو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...