0 تصويتات
بواسطة

اذا كنت تريد استبدال جزء من نص في الخلية يمنك استخدام دالة التبديلsubstitute: 

حل السؤال: اذا كنت تريد استبدال جزء من نص في الخلية يمنك استخدام دالة التبديلsubstitute

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 اذا كنت تريد استبدال جزء من نص في الخلية يمنك استخدام دالة التبديلsubstitute بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

اذا كنت تريد استبدال جزء من نص في الخلية يمنك استخدام دالة التبديلsubstitute؟ 

الإجابة الصائبة هي:

صواب. 

إذا كنت ترغب في استبدال جزء من النص في الخلية في برنامج Excel ، يمكنك استخدام دالة SUBSTITUTE. تستخدم هذه الدالة للبحث عن نص محدد داخل نص أكبر واستبداله بنص آخر.

تتكون دالة SUBSTITUTE من ثلاثة وسائط: النص الأصلي والنص الذي ترغب في استبداله والنص الجديد الذي ترغب في استبداله به. لاحظ أن الدالة حساسة لحالة الأحرف.

قم بكتابة الدالة في الخلية التي ترغب في الحصول على النتيجة فيها. على سبيل المثال، إذا كان لديك النص "Hello, world!" وترغب في استبدال كلمة "world" بكلمة "universe" ، يمكنك استخدام الدالة SUBSTITUTE كالتالي:

=SUBSTITUTE("Hello, world!","world","universe")

سيقوم البرنامج بالبحث عن الكلمة "world" في النص "Hello, world!" واستبدالها بالكلمة "universe". النتيجة ستكون "Hello, universe!".

يمكنك أيضًا استخدام SUBSTITUTE لاستبدال أكثر من جزء في النص. ببساطة قم بتكرار استخدام الدالة مع النص الجديد لكل جزء ترغب في استبداله.

يرجى ملاحظة أن SUBSTITUTE تحل محل جميع حالات النص المطابقة في النص الأصلي. إذا كنت ترغب في استبدال حالة واحدة فقط ، فيجب عليك استخدام دالة REPLACE بدلاً من ذلك.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اذا كنت تريد استبدال جزء من نص في الخلية يمنك استخدام دالة التبديلsubstitute؟

الإجابة الصحيحة:

صواب.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...