0 تصويتات
بواسطة

شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات: 

حل السؤال: شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات؟ 

الإجابة الصائبة هي:

الإنترنت. 

الشبكة العالمية التي تتكون من ملايين الحواسيب والأجهزة الأخرى والتي تتبادل المعلومات هي ما نعرفه بشبكة الإنترنت. تعتبر الإنترنت أكبر شبكة على مستوى العالم، حيث يتم ربط الحواسيب والأجهزة المختلفة في جميع أنحاء العالم بواسطة خطوط الاتصال والأقمار الصناعية والكابلات البحرية.

تعمل الشبكة على نقل البيانات والمعلومات من جهاز إلى آخر باستخدام بروتوكولات الاتصال المعينة مثل بروتوكول نقل الملفات (FTP) وبروتوكول نقل النص الفائق (HTTP). يتم تقسيم البيانات إلى حزم صغيرة تسمى حزم البيانات، وتنتقل هذه الحزم عبر الشبكة من جهاز إلى آخر حتى تصل إلى الوجهة المطلوبة.

بالإضافة إلى تبادل المعلومات، تتيح الإنترنت أيضًا وصولاً فوريًا إلى المحتوى والخدمات المختلفة مثل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية ومحركات البحث والتسوق عبر الإنترنت. كما أنها توفر منصة للتواصل والتفاعل بين الأفراد وتسهل العمل والتعلم عن بُعد والابتكار وتطوير التكنولوجيا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...