0 تصويتات
بواسطة

عند انشاء مشروع تعلم الالة ستضاف تلقائياً فئات اللبنات الجديدة في سكراتش: 

حل السؤال: عند انشاء مشروع تعلم الالة ستضاف تلقائياً فئات اللبنات الجديدة في سكراتش

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 عند انشاء مشروع تعلم الالة ستضاف تلقائياً فئات اللبنات الجديدة في سكراتش بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

عند انشاء مشروع تعلم الالة ستضاف تلقائياً فئات اللبنات الجديدة في سكراتش؟ 

الإجابة الصائبة هي:

صواب. 

في سكراتش، عند إنشاء مشروع لتعلم الآلة، لا تُضاف تلقائيًا فئات اللبنات الجديدة. سكراتش هو برنامج برمجة مرئي يستخدم لتعليم أساسيات البرمجة للأطفال والمبتدئين. تشمل فئات اللبنات الجاهزة مجموعة من الأوامر والعناصر التي يمكن استخدامها لبناء البرامج.

عند بدء مشروع جديد في سكراتش، يتم توفير مجموعة أساسية من فئات اللبنات مثل "حركة" و "مظهر" و "أصوات" و "حساسات" و "أحداث" و "التحكم". يمكنك استخدام هذه الفئات لإنشاء سلسلة من الأوامر والتفاعلات لتحقيق الوظائف المطلوبة في مشروعك.

ومع ذلك، يمكنك إضافة فئات اللبنات الإضافية يدويًا إلى مشروعك في سكراتش. يتوفر مجتمع سكراتش الواسع على مجموعة كبيرة من الفئات الإضافية التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها في بيئة البرمجة الخاصة بك. يمكن أن تشمل هذه الفئات الإضافية ميزات مثل الرسوم المتحركة والتعامل مع البيانات والتواصل عبر الشبكة والذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير.

بالتالي، يجب عليك إضافة فئات اللبنات الجديدة يدويًا إلى مشروعك في سكراتش إذا كنت ترغب في استخدام ميزات إضافية لتعلم الآلة أو أي ميزة أخرى محددة ترغب في تطويرها في مشروعك.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عند انشاء مشروع تعلم الالة ستضاف تلقائياً فئات اللبنات الجديدة في سكراتش؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...