0 تصويتات
بواسطة

ما عناصر المزيج الترويجي التي ستختارها الشركة تقدم رعاية منزلية للمسنين هل سيكون عنصر واحد أو أكثر ذا أهمية من العناصر الأخرى اشرح إجابتك: 

حل السؤال: ما عناصر المزيج الترويجي التي ستختارها الشركة تقدم رعاية منزلية للمسنين هل سيكون عنصر واحد أو أكثر ذا أهمية من العناصر الأخرى اشرح إجابتك

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

 ما عناصر المزيج الترويجي التي ستختارها الشركة تقدم رعاية منزلية للمسنين هل سيكون عنصر واحد أو أكثر ذا أهمية من العناصر الأخرى اشرح إجابتك بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

ما عناصر المزيج الترويجي التي ستختارها الشركة تقدم رعاية منزلية للمسنين هل سيكون عنصر واحد أو أكثر ذا أهمية من العناصر الأخرى اشرح إجابتك؟ 

الإجابة الصائبة هي:

قد يركز الطلبة على البيع الشخصي لأن الميزانية ستكون محدودة على الأرجح، والرعاية الصحية موضوع شخصي جدا يتطلب الحديث عنه بتأن. ونظرا لكونها خدمة، ينبغي إعلام المستهلكين عن السبب الذي يجعل منها خياراً مناسباً. 

عناصر المزيج الترويجي (التسويقي) هي المكونات المختلفة التي تستخدمها الشركة لتسويق وتعزيز منتجاتها أو خدماتها للزبائن. تتألف عادةً من الإعلانات والمبيعات الشخصية والترويج المباشر والعلاقات العامة والتسويق الرقمي.

في حالة الشركة التي تقدم رعاية منزلية للمسنين، يمكن أن تكون هناك عناصر مختلفة في المزيج الترويجي التي يمكن اختيارها. ومن المهم أن نفهم أن كل عنصر في المزيج الترويجي له دوره الخاص .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما عناصر المزيج الترويجي التي ستختارها الشركة تقدم رعاية منزلية للمسنين هل سيكون عنصر واحد أو أكثر ذا أهمية من العناصر الأخرى اشرح إجابتك؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...