0 تصويتات
بواسطة

الصحابي الذي روى قصة تكثير الطعام بين يدي النبي صلى الله عليه وسلم هو عبد الله بن عباس رضي الله عنهما. صواب خطأ: 

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

الصحابي الذي روى قصة تكثير الطعام بين يدي النبي صلى الله عليه وسلم هو عبد الله بن عباس رضي الله عنهما. صواب خطأ بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

الصحابي الذي روى قصة تكثير الطعام بين يدي النبي صلى الله عليه وسلم هو عبد الله بن عباس رضي الله عنهما. صواب خطأ؟ 

الإجابة الصائبة هي:

خطأ. 

عبد الله بن عباس هو الصحابي الذي روى قصة تكثير الطعام بين يدي النبي صلى الله عليه وسلم. قصة تكثير الطعام وقعت خلال إحدى المناسبات عندما جاءت جماعة من الأنصار إلى النبي صلى الله عليه وسلم وطلبوا منه أن يبارك لهم في القليل من الطعام الذي كان معهم. النبي صلى الله عليه وسلم أخذ القليل من الطعام وبارك فيه ثم طلب من الناس أن يجلبوا أطباقًا وبساطًا ليضعوا الطعام عليها. ثم دعا الله للطعام وأعطى الجميع حتى شبعوا ولا يزال الطعام متبقيًا في الأطباق والبساط. وقد روى عبد الله بن عباس هذه القصة في الأحاديث النبوية وأصبحت من القصص المشهورة في الإسلام.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الصحابي الذي روى قصة تكثير الطعام بين يدي النبي صلى الله عليه وسلم هو عبد الله بن عباس رضي الله عنهما. صواب خطأ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...