0 تصويتات
بواسطة

بدأ معاذ التدريب للمشاركة في سباق ركض فركض مسافة ١٠ كيلومترات في الأسبوع الأول و ۱۲ كيلومترا في الأسبوع الثاني و ١٤ كيلو مترا في الأسبوع الثالث إذا استمر هذا النمط فكم كيلومترا سيقطع في الأسبوع الخامس: 

مرحبًا بكم في موقع "علم السؤال"، المكان الذي يجمع بين المعرفة والتعلم الشيق! نحن نفخر بتقديم مصدر شامل للطلاب الذين يسعون للتفوق في دراستهم وتحقيق النجاح.

بدأ معاذ التدريب للمشاركة في سباق ركض فركض مسافة ١٠ كيلومترات في الأسبوع الأول و ۱۲ كيلومترا في الأسبوع الثاني و ١٤ كيلو مترا في الأسبوع الثالث إذا استمر هذا النمط فكم كيلومترا سيقطع في الأسبوع الخامس بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

بدأ معاذ التدريب للمشاركة في سباق ركض فركض مسافة ١٠ كيلومترات في الأسبوع الأول و ۱۲ كيلومترا في الأسبوع الثاني و ١٤ كيلو مترا في الأسبوع الثالث إذا استمر هذا النمط فكم كيلومترا سيقطع في الأسبوع الخامس؟ 

الإجابة الصائبة هي:

١٨ كم. 

النمط الذي يتبعه معاذ في زيادة المسافة المقطوعة في الأسابيع يظهر أنه يزيد 2 كيلومتر في الأسبوع الواحد. لذلك، من الممكن أن نقول أنه في الأسبوع الرابع سيقطع 16 كيلومترًا (14 كيلومتر + 2 كيلومتر) وفي الأسبوع الخامس سيقطع 18 كيلومترًا (16 كيلومتر + 2 كيلومتر).

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بدأ معاذ التدريب للمشاركة في سباق ركض  فركض مسافة ١٠ كيلومترات في الأسبوع الأول و ۱۲ كيلومترا في الأسبوع الثاني و ١٤ كيلو مترا في الأسبوع الثالث إذا استمر هذا النمط فكم كيلومترا سيقطع في الأسبوع الخامس؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...