0 تصويتات
بواسطة

ليلى موظفة مجتهدة، تعمل على جهاز الحاسب لفترات طويلة. بدأت تشعر مؤخرًا بجفافٍ في العين وتشوشٍ في الرؤية وهذا ما يسمى بمتلازمة رؤية الحاسب. بماذا نصح الطبيب ليلى لتقليل تأثير الإصابة بمتلازمة رؤية الحاسب أو الوقاية منها: 

حل سؤالك ليلى موظفة مجتهدة، تعمل على جهاز الحاسب لفترات طويلة. بدأت تشعر مؤخرًا بجفافٍ في العين وتشوشٍ في الرؤية وهذا ما يسمى بمتلازمة رؤية الحاسب. بماذا نصح الطبيب ليلى لتقليل تأثير الإصابة بمتلازمة رؤية الحاسب أو الوقاية منها وإظهار النتيجة مع "علم السؤال"

احصل على حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات، مع شرح مفصل للخطوات والمفاهيم الأساسية.

اختر الإجابة الصحيحة . الدرجة : 1.00

ليلى موظفة مجتهدة، تعمل على جهاز الحاسب لفترات طويلة. بدأت تشعر مؤخرًا بجفافٍ في العين وتشوشٍ في الرؤية وهذا ما يسمى بمتلازمة رؤية الحاسب. بماذا نصح الطبيب ليلى لتقليل تأثير الإصابة بمتلازمة رؤية الحاسب أو الوقاية منهابيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

ليلى موظفة مجتهدة، تعمل على جهاز الحاسب لفترات طويلة. بدأت تشعر مؤخرًا بجفافٍ في العين وتشوشٍ في الرؤية وهذا ما يسمى بمتلازمة رؤية الحاسب. بماذا نصح الطبيب ليلى لتقليل تأثير الإصابة بمتلازمة رؤية الحاسب أو الوقاية منها ؟ 

الإجابة الصحيحة:

أخذ استراحة لمدة 20 ثانية كل 20 دقيقة والنظر إلى شيء يبعد 6 أمتار تقريبا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ليلى موظفة مجتهدة، تعمل على جهاز الحاسب لفترات طويلة. بدأت تشعر مؤخرًا بجفافٍ في العين وتشوشٍ في الرؤية وهذا ما يسمى بمتلازمة رؤية الحاسب. بماذا نصح الطبيب ليلى لتقليل تأثير الإصابة بمتلازمة رؤية الحاسب أو الوقاية منها؟

الجواب

أخذ استراحة لمدة 20 ثانية كل 20 دقيقة والنظر إلى شيء يبعد 6 أمتار تقريبا

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...