0 تصويتات
بواسطة

مصطلح يعني تبسيط للعنصر الزخرفي من خلال حذف و إضافة بعض التفاصيل للوحدة الزخرفية مع الإحتفاظ بخصائص الوحدة الزخرفية المحورة الأساسية: 

حل سؤالك مصطلح يعني تبسيط للعنصر الزخرفي من خلال حذف و إضافة بعض التفاصيل للوحدة الزخرفية مع الإحتفاظ بخصائص الوحدة الزخرفية المحورة الأساسية وإظهار النتيجة مع "علم السؤال"

احصل على حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات، مع شرح مفصل للخطوات والمفاهيم الأساسية.

اختر الإجابة الصحيحة . الدرجة : 1.00

مصطلح يعني تبسيط للعنصر الزخرفي من خلال حذف و إضافة بعض التفاصيل للوحدة الزخرفية مع الإحتفاظ بخصائص الوحدة الزخرفية المحورة الأساسية بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

مصطلح يعني تبسيط للعنصر الزخرفي من خلال حذف و إضافة بعض التفاصيل للوحدة الزخرفية مع الإحتفاظ بخصائص الوحدة الزخرفية المحورة الأساسية؟ 

الإجابة الصحيحة:

التحوير

السؤال يتحدث عن مصطلح "حل" في سياق العنصر الزخرفي. يُفهم مصطلح "حل" في هذا السياق كعملية تبسيط للعنصر الزخرفي بحذف وإضافة بعض التفاصيل للوحدة الزخرفية. وذلك مع الاحتفاظ بخصائص الوحدة الزخرفية المحورة الأساسية.

عندما نتحدث عن العناصر الزخرفية، نعني الأشكال والزخارف والزخرفة الفنية التي يتم استخدامها في العمارة أو التصميم أو الفنون البصرية. وعند القول إنه يتم "حل" العنصر الزخرفي، فإننا نعني عملية تبسيط تلك العناصر وتعديلها بحذف وإضافة بعض التفاصيل.

الهدف من عملية الحل هو الوصول إلى توازن بين العنصر الزخرفي وسائر المكونات المحيطة به. عندما يتم تنفيذ الحل بشكل صحيح، ينتج عن ذلك تحسين في الجمالية والتوازن والتناغم العام للعنصر الزخرفي.

عند القيام بعملية الحل، يتم حذف بعض التفاصيل الزائدة أو المزعجة والتي تعتبر غير ضرورية للوحدة الزخرفية. وفي نفس الوقت، يتم إضافة بعض التفاصيل البسيطة التي تعزز جمالية العنصر وتعكس خصائصه المحورة الأساسية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مصطلح يعني تبسيط للعنصر الزخرفي من خلال حذف و إضافة بعض التفاصيل للوحدة الزخرفية مع الإحتفاظ بخصائص الوحدة الزخرفية المحورة الأساسية؟

الجواب: التحوير.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...