0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

يدافع الجنود عن وطنهم دفاع الأبطال .... الفائدة التي أفادها المفعول المطلق في الجملة هي مبين للعدد مؤكد للفعل مبين للنوع جميع ماسبق ؟ 

حل سؤالك يدافع الجنود عن وطنهم دفاع الأبطال .... الفائدة التي أفادها المفعول المطلق في الجملة هي مبين للعدد مؤكد للفعل مبين للنوع جميع ماسبق وإظهار النتيجة مع "علم السؤال"

احصل على حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات، مع شرح مفصل للخطوات والمفاهيم الأساسية.

اختر الإجابة الصحيحة . الدرجة : 1.00

يدافع الجنود عن وطنهم دفاع الأبطال .... الفائدة التي أفادها المفعول المطلق في الجملة هي مبين للعدد مؤكد للفعل مبين للنوع جميع ماسبق بيت العلم

يتيح لكم موقعنا الوصول إلى حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات. ستجدون الإجابات المنظمة بشكل مفهومي ومنهجي، مما يسهم في فهم الخطوات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بحل سؤال: 

يدافع الجنود عن وطنهم دفاع الأبطال .... الفائدة التي أفادها المفعول المطلق في الجملة هي مبين للعدد مؤكد للفعل مبين للنوع جميع ماسبق ؟ 

الإجابة الصحيحة:

صواب 

الفائدة التي أفادها المفعول المطلق في الجملة هي مبين للعدد. في هذه الجملة، يدافع الجنود عن وطنهم دفاع الأبطال، المفعول المطلق هو "دفاع الأبطال". المفعول المطلق هو الجزء من الجملة الذي يفيد الفاعل ولا يتأثر بالفعل. في هذه الحالة، المفعول المطلق "دفاع الأبطال" يفيد الجنود الذين يدافعون عن وطنهم. وبالتالي، المفعول المطلق يكون مبيناً للعدد، حيث يشير إلى أن الجنود العديد يدافعون عن وطنهم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يدافع الجنود عن وطنهم دفاع الأبطال .... الفائدة التي أفادها المفعول المطلق في الجملة هي مبين للعدد مؤكد للفعل مبين للنوع جميع ماسبق؟

الجواب

صواب
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...