0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

أكتب قصة خيالية أصف فيها رحلة في سفينة فضائية تحط على آخر كوكب في النظام الشمسي؟ 

حل سؤالك أكتب قصة خيالية أصف فيها رحلة في سفينة فضائية تحط على آخر كوكب في النظام الشمسي وإظهار النتيجة مع "علم السؤال"

احصل على حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات، مع شرح مفصل للخطوات والمفاهيم الأساسية.

أكتب قصة خيالية أصف فيها رحلة في سفينة فضائية تحط على آخر كوكب في النظام الشمسي؟ 

الإجابة الصحيحة:

فكرنا في الذهاب في رحلة فضائية الى كوكب نبتون ذلك الكوكب الأزرق عند الوصول الى كوكب عبر سفينتنا الفضائية، استغرقت الرحلة وقتاً طويلاً جداً فهو بعيد جدا عن الشمس، عندما هبطنا على الكوكب وجدان أنه يحتوي على غاز الهيدروجين والهيليوم والميثان فقط يغلب على الكوكب اللون الأزرق ولكن أكثر ما يميزه تلك الرياح العاصفة الشديدة كان لا يوجد هناك ضوء للشمس وانما كان الكوكب جليدي، ولا يوجد أي معالم حياة على الكوكب

أكتب قصة خيالية أصف فيها رحلة في سفينة فضائية تحط على آخر كوكب في النظام الشمسي؟ الشرح والتوضيح

في قصة خيالية مليئة بالمغامرة والإثارة، يتم استدعاء طاقم من المستكشفين الفضائيين للانضمام إلى رحلة في سفينة فضائية حديثة تسمى "المحيط النجمي". يتكون الطاقم من علماء ومهندسين متخصصين في الاستكشاف الفضائي، والذين يسعون لاستكشاف الأماكن الغير مكتشفة في الكون.

تبدأ الرحلة عبر الفضاء الخارجي، وتستغرق عدة أيام حتى يصل الفريق إلى آخر كوكب في النظام الشمسي. هذا الكوكب يعرف باسم "نيرفا"، وهو كوكب صغير يتميز بتضاريس فريدة وجو غير مألوف. يحمل الكوكب أيضًا الكثير من الأسرار والمفاجآت.

بمجرد وصول السفينة الفضائية إلى الكوكب نيرفا، يبدأ الطاقم في استكشاف بيئته الغريبة ودراسة تركيبته الكيميائية. يكتشفون وجود عناصر نادرة ومواد قابلة للاستخدام في تكنولوجيا المستقبل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أكتب قصة خيالية أصف فيها رحلة في سفينة فضائية تحط على آخر كوكب في النظام الشمسي؟

الجواب: فكرنا في الذهاب في رحلة فضائية الى كوكب نبتون ذلك الكوكب الأزرق عند الوصول الى كوكب عبر سفينتنا الفضائية، استغرقت الرحلة وقتاً طويلاً جداً فهو بعيد جدا عن الشمس، عندما هبطنا على الكوكب وجدان أنه يحتوي على غاز الهيدروجين والهيليوم والميثان فقط يغلب على الكوكب اللون الأزرق ولكن أكثر ما يميزه تلك الرياح العاصفة الشديدة كان لا يوجد هناك ضوء للشمس وانما كان الكوكب جليدي، ولا يوجد أي معالم حياة على الكوكب.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...