0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

إذا كان بمقدور 3 اطفال أن ينتهوا من تناول 3 تفاحات متساوية في الحجم في دقيقة واحدة , فكم يلزم من الوقت كي ينتهي 100 طفل من تناول 100 تفاحة بنفس الحجم؟ 

حل سؤالك إذا كان بمقدور 3 اطفال أن ينتهوا من تناول 3 تفاحات متساوية في الحجم في دقيقة واحدة , فكم يلزم من الوقت كي ينتهي 100 طفل من تناول 100 تفاحة بنفس الحجم وإظهار النتيجة في موقع "علم السؤال"

احصل على حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات، مع شرح مفصل للخطوات والمفاهيم الأساسية.

إذا كان بمقدور 3 اطفال أن ينتهوا من تناول 3 تفاحات متساوية في الحجم في دقيقة واحدة , فكم يلزم من الوقت كي ينتهي 100 طفل من تناول 100 تفاحة بنفس الحجم ؟ 

الإجابة الصحيحة:

دقيقة واحدة

إذا كان بمقدور 3 اطفال أن ينتهوا من تناول 3 تفاحات متساوية في الحجم في دقيقة واحدة , فكم يلزم من الوقت كي ينتهي 100 طفل من تناول 100 تفاحة بنفس الحجم؟ الشرح والتوضيح

أذا كان بإمكان 3 أطفال أن ينتهوا من تناول 3 تفاحات متساوية في دقيقة واحدة، يمكننا استخدام نفس التفكير لمعرفة كم من الوقت سيستغرق لـ 100 طفل لإنهاء 100 تفاحة بنفس الحجم.

إذا كان 3 أطفال يستغرقون دقيقة واحدة لتناول 3 تفاحات، فإنهم يستهلكون تفاحة واحدة كل دقيقة. بالتالي، يمكننا أن نفترض أن 100 طفل سيحتاجون أيضًا دقيقة واحدة لتناول 100 تفاحة.

وبشكل أدق، إذا كان 3 أطفال يستهلكون تفاحة واحدة في الدقيقة الواحدة، فإن العدد الكلي للتفاحات التي يتم استهلاكها في الدقيقة الواحدة هو 3 تفاحات. إذا كانت هناك 100 تفاحة يتم تناولها، فستكون هناك حاجة لـ 33 دقيقة لإنهاء تناول الـ 100 تفاحة، حيث يستغرق نصف دقيقة لتناول كل تفاحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كان بمقدور 3 اطفال أن ينتهوا من تناول 3 تفاحات متساوية في الحجم في دقيقة واحدة , فكم يلزم من الوقت كي ينتهي 100 طفل من تناول 100 تفاحة بنفس الحجم؟

الجواب
دقيقة واحدة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...