0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

تقدم الاسواق الموجهه للمشتري البضائع والخدمات الموجهة لفئة محددة من المشترين، ومن أمثلتها شركة جنرال إلكتريك ؟ 

حل سؤالك تقدم الاسواق الموجهه للمشتري البضائع والخدمات الموجهة لفئة محددة من المشترين، ومن أمثلتها شركة جنرال إلكتريك وإظهار النتيجة في موقع "علم السؤال"

احصل على حلول مفصلة للأسئلة المدرسية وأوراق العمل والاختبارات، مع شرح مفصل للخطوات والمفاهيم الأساسية.

تقدم الاسواق الموجهه للمشتري البضائع والخدمات الموجهة لفئة محددة من المشترين، ومن أمثلتها شركة جنرال إلكتريك ؟ 

الإجابة الصحيحة هي: صواب، العبارة صحيحة

تقدم الاسواق الموجهه للمشتري البضائع والخدمات الموجهة لفئة محددة من المشترين، ومن أمثلتها شركة جنرال إلكتريك؟ الشرح والتوضيح

تقدم الأسواق الموجهة للمشتري البضائع والخدمات الموجهة لفئة محددة من المشترين، وهي تستهدف تلك الفئة بشكل خاص وتلبي احتياجاتها ومتطلباتها بشكل مخصص. ومن أمثلة الشركات التي تعمل في سوق موجهة للمشترين تشمل شركة جنرال إلكتريك.

شركة جنرال إلكتريك هي عبارة عن شركة عالمية متنوعة تعمل في مجالات مختلفة مثل الطاقة والتكنولوجيا والرعاية الصحية والمباني والصناعة. تقدم الشركة منتجات وخدمات متنوعة لمجموعة متنوعة من العملاء والصناعات.

من خلال الاستراتيجية الموجهة للمشتري، تعمل جنرال إلكتريك على تلبية احتياجات فئة محددة من المشترين بشكل فعال. فمثلاً، قد توفر الشركة حلولاً مخصصة للشركات الصناعية لتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل التكاليف. وفي نفس الوقت، قد تقدم جنرال إلكتريك منتجات وخدمات موجهة للمشترين في مجال الرعاية الصحية لمساعدة المستشفيات والمرافق الطبية على تحسين جودة الرعاية وتقديمها بكفاءة أعلى.

باستخدام الأسواق الموجهة للمشتري، تعمل شركة جنرال إلكتريك على تلبية احتياجات فئة محددة من المشترين بشكل مخصص وفعال، مما يمنحها القدرة على تحقيق تنافسية أفضل والتركيز على تلك الفئة المحددة من العملاء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تقدم الاسواق الموجهه للمشتري البضائع والخدمات الموجهة لفئة محددة من المشترين، ومن أمثلتها شركة جنرال إلكتريك؟

الجواب
صواب، العبارة صحيحة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...