0 تصويتات
بواسطة

الشرح الفرق بين كل من ADSL و VDSL و VOSLI؟

لكل الباحثين عن إجابة السؤال: الشرح الفرق بين كل من ADSL و VDSL و VOSLI بيت العلم. 

مرحبا بكم في موقع "علم السؤال" الذي يوفر لكم الإجابات والحلول الصحيحة والمعتمدة من قبل وزارة التعليم لكل أسئلتكم الدراسية وحلول الاختبارات النهائية والمركزية تحت إشراف معلمين ذوي خبرة وكفاءة لكافة المواد ولجميع المراحل الدراسيـة، وإليكم حل السؤال:

الشرح الفرق بين كل من ADSL و VDSL و VOSLI؟ 

الإجابة الصحيحة هي:

تختلف هذه النماذج في سرعة التحميل والتنزيل. فعلى سبيل المثال يمكن بتقنية ADSL تحقيق سرعة تنزيل تصل إلى 24 ميجابت في الثانية، بينما يمكن أن توفر تقنية VDSL سرعات تنزيل تصل في المتوسط إلى 50 ميجابت في الثانية. تتميز تقنية VDSL2 بمعدل نقل أعلى يصل إلى 100 ميجابت في الثانية. يتركز الاختلاف الرئيس بين تقنيات DSL هذه في استخدام كل منها لنوع معين من الموجهات والكيابل في نقل البيانات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الشرح الفرق بين كل من ADSL و VDSL و VOSLI؟

الجواب:

تختلف هذه النماذج في سرعة التحميل والتنزيل. فعلى سبيل المثال يمكن بتقنية ADSL تحقيق سرعة تنزيل تصل إلى 24 ميجابت في الثانية، بينما يمكن أن توفر تقنية VDSL سرعات تنزيل تصل في المتوسط إلى 50 ميجابت في الثانية. تتميز تقنية VDSL2 بمعدل نقل أعلى يصل إلى 100 ميجابت في الثانية. يتركز الاختلاف الرئيس بين تقنيات DSL هذه في استخدام كل منها لنوع معين من الموجهات والكيابل في نقل البيانات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...