0 تصويتات
في تصنيف مشاهير وشخصيات بواسطة
عُدل بواسطة

فضيحة اثير الحلوه

صور اثير الحلوه

فيديو اثير الحلوه

من هي اثير الحلوه

اصل اثير الحلوه

فضيحة اثير الحلوه

تصدرت الناشطه السعوديه والمعروفه على مواقع التواصل الاجتماعي بإسم اثير الحلوه، وذلك بعد ظهورها في فيديوهات غير لائقه وظهورها بوضعيه خادشة للحياه في صور ومقاطع فيديو وظهرت اثير الحلوى بالفيديو المتداول على نطاق واسع بينما تقوم فتاه اخرى بتصويرها وتسبب الفيديو في حاله من الغضب في الاوساط السعوديه ليتصدر هاشتاج بعنوان اثير تشوه سمعه السعوديه الترند في البلاد طلب خلاله المغردون بمحاسبه اثير واكد بعضهم انها ليست سعوديه بل يمنيه واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ملابس اثير الضيقه وشبهها بملابس الاطفال وقال نتمنى يقفلون حسابها لان اغلب الاطفال والمراهقات يتابعون هي وبجامتها اللي من قسم المواليد تشتريها، الجدير بالذكر ان اثير ولد وعمرها 14 عاما ولكن اثير ظهرت بفيديو اعلنت خلاله انه عمرها الحقيقي وهو 25 عاما وهي من ابرز الناشطات السعوديات واشتهرت اثير الحلوه عبر منصه سناب وتيك توك التي تنشر من خلالها الدعايات الاعلانيه والمقالب والاغاني ويتابع اثير الحلوه وحنان عبر تيك توك ما يقارب من مليوني شخص واشتهرت بسبب مقاطع الفيديوهات والمقالب التي تقوم بها مع صديقاتها وعائلتها ت في السعودية. 

صور اثير الحلوه 

ظهرت اثير الحلوه مؤخرا في مقطع فيديو للرد على الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي وذكرت انها ليست حقيقة وانها مفبركة باستخدام الفيتشوب، وذكرت اثير الحلوه خلال مقطع الفيديو الذي ظهرت فية انها تعرضت لرسايل تهديد وابتزاز من قبل اشخاص يقومون بفبركة الصور وارسلها لها لتهديها بنشر الصور في مواقع التواصل الاجتماعي. 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

فضيحه اثير الحلوه

أثير الحلوة هي شخصية ناشطة سعودية معروفة على منصات التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وتيك توك. ولدت أثير الحلوة وفقًا للمعلومات التي نُشرت بفيديوهاتها، وعمرها الحقيقي يبلغ 25 عامًا. تمتلك أثير الحلوة قاعدة جماهيرية كبيرة على تيك توك، حيث يتابعها ملايين الأشخاص. تشتهر أثير بنشر مقاطع فيديو تتنوع بين الإعلانات والمقالب والأغاني. وعلى الرغم من شهرتها وجمهورها الكبير، إلا أنها واجهت مشكلات تتعلق بانتشار صور وفيديوهات مفبركة لها، مما أدى إلى تعرضها للتهديدات والابتزاز.

0 تصويتات
بواسطة
صور فضيحة اثير الحلوه
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...