0 تصويتات
بواسطة

سبب طلاق ياسمين بلقاسم وزوجها 

زوج ياسمين بلقاسم

ياسمين بلقاسم ويكيبيديا

ياسمين بلقاسم وزوجها

ياسمين بلقاسم ويكيبيديا

ياسمين بلقاسم، التي تُعرف بنشاطها في مجال الفن على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت مؤخراً عن انفصالها عن زوجها إسلام بشكل رسمي. على الرغم من أن الخبر أثار اهتمام الكثيرين وتساءل البعض عن الأسباب وراء الطلاق، لم تقم ياسمين أو إسلام بالإفصاح عن تفاصيل محددة حول السبب. الأمر تم تأكيده عبر حساباتهم الشخصية مع التأكيد على استمرار الاحترام المتبادل بينهما.

هناك تكهنات مختلفة من المتابعين، ولكن لم يظهر أي تصريح رسمي يوضح التفاصيل وراء هذا القرار. 

طلاق ياسمين بلقاسم من زوجها اسلام

اعلنت الفنانه الجزائريه ياسمين بلقاسم طلقها رسميا من اسلام زوجها السابق وكتبت ونشرت الخبر عبر خاصيه ستوري على حسابه على الانستقرام قائله ان الطلاق قد تم رسميا واشارت في ستوري لاحقه فيما بعد تؤكد فيها ان لا علاقه للطلاق بالخيانه مؤكده ان الجميع يربط ذلك بالخيانه كما قالت لكل بدايه ونهايه والحب وحده ما يكفيش هذا وكانت بلقاسم ياسمين قد حذفت معظم صورها مع زوجها اسلام منذ فتره ليتم بعدها الكشف عن الطلاق رسميا من طرف ياسمين بلقاسم بعد اتمام كل الاجراءات على مستوى المحاكم. بلقاسم كانت قد عاشت في تركيا وحاولت الاستقراره هناك لكنها لم تستطع بسبب ظروفها

سبب طلاق ياسمين بلقاسم من زوجها 

انفصلت الفنانة الجزائرية ياسمين بلقاسم عن زوجها إسلام في أوائل عام 2024 بعد زواج دام حوالي خمس سنوات. أعلنت ياسمين بلقاسم الخبر عبر حسابها على إنستغرام، وأوضحت أنها اختارت الطلاق بسبب مشاكل زوجية مستمرة.

في إعلانها، قالت ياسمين إنها اختارت الطلاق بعد محاولات عدة لحل الخلافات بينهما، لكنها لم تذكر بالتفصيل الأسباب المحددة وراء تلك المشاكل. تركت الأمر بعبارات عامة تتعلق بعدم توافقهما في الحياة الزوجية. 

من جهته، لم يصدر عن إسلام أي تصريح علني حول الموضوع، ما جعل النقاش يدور حول الأسباب المحتملة للانفصال بناءً على ما شاركته ياسمين فقط.

ياسمين بلقاسم ويكيبيديا

ياسمين بلقاسم هي فنانة ومطربة جزائرية معروفة في مجال الغناء. ولدت في الجزائر واكتسبت شهرتها بفضل صوتها الجميل وأدائها المميز. برزت علي وسائل التواصل الاجتماعي، و ذاع صيتها في عام 2017، حيث طرحت أغنيتها الناجحة “من أجلك عشنا يا وطني”، وحققت ملايين المشاهدات، وثأر الجميع يقوم بغنائها في المناسبات الكبري.

تغني ياسمين بلقاسم بشكل رئيسي باللغة الأمازيغية، ولديها جمهور واسع خاصة في منطقة القبائل. تتميز بأدائها للأغاني التراثية والموسيقى الشعبية، مما ساهم في تعزيز ثقافة الأمازيغ من خلال فنها.

تُعرف ياسمين بلقاسم بتقديمها للأغاني التي تعبر عن الهوية والثقافة الأمازيغية، وقد شاركت في العديد من المهرجانات والحفلات داخل الجزائر وخارجها. على الرغم من أن مسيرتها الفنية قد تكون أقل شهرة على المستوى العربي العام مقارنة ببعض الفنانين الآخرين، إلا أنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب جمهورها.

من هو زوج ياسمين بلقاسم

اسلام برناوي هو زوج الإعلامية الجزائرية ياسمين بلقاسم، وهو فنان ومخرج جزائري، يبلغ من العمر في العقد الثاني من العمر، ويحمل الجنسية الجزائرية، تولى إخراج العديد من الكليبات لزوجة النجمة ياسمين، كما أخرج عدداً من الأعمال الغنائية الأخري، يذكر أنه علي ما يبدو أنه لا يوجد له حسابات علي منصات التواصل الاجتماعي.

يعمل كمدير إنتاج في قناة الشروق الجزائرية، حيث كان هذا المكان الذي جمع بينهما وبدأت قصة حبهما التي انتهت بالزواج. تعرفت عليه ياسمين خلال عملها في القناة وقررا الزواج بعد فترة من العلاقة. يعتبر إسلام صبري من الشخصيات غير المعروفة كثيراً إعلامياً مقارنة بزوجته التي تحظى بشعبية واسعة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ياسمين بلقاسم ويكيبيديا.
مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...