0 تصويتات
بواسطة

يطلق على استخدام الحاسب كأداة لتحقيق غايات غير قانونية مثل الاحتيال أو سرقة الهويات أو انتهاك الخصوصية:

التسوق الالكتروني

المواطنة الرقمية

الجرائم الالكترونية

التعليم عن بعد

الإجابة الصحيحةللسؤال يطلق على استخدام الحاسب كأداة لتحقيق غايات غير قانونية مثل الاحتيال أو سرقة الهويات أو انتهاك الخصوصية بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: يطلق على استخدام الحاسب كأداة لتحقيق غايات غير قانونية مثل الاحتيال أو سرقة الهويات أو انتهاك الخصوصية. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

يطلق على استخدام الحاسب كأداة لتحقيق غايات غير قانونية مثل الاحتيال أو سرقة الهويات أو انتهاك الخصوصية؟ 

والجواب الصحيح هو

الجرائم الالكترونية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الجرائم الالكترونية

تطلق على استخدام الحاسب كأداة لتحقيق أهداف غير قانونية مثل الاحتيال أو سرقة الهويات أو انتهاك الخصوصية مصطلح "الجرائم الالكترونية". تتضمن هذه الجرائم استخدام تكنولوجيا المعلومات والحوسبة وشبكة الإنترنت لارتكاب أنشطة غير قانونية. وتعتبر الجرائم الالكترونية تهديدًا خطيرًا للأفراد والشركات والمؤسسات، حيث يتم استغلال التكنولوجيا لغايات إجرامية وضارة.

من الأمثلة على الجرائم الالكترونية تصيد البيانات الشخصية للأفراد بهدف الاحتيال، اختراق الأنظمة الإلكترونية لسرقة المعلومات الحساسة، وانتهاك الخصوصية عن طريق التجسس الإلكتروني. وتتطلب مكافحة هذه الجرائم تعاوناً دولياً وتطبيق إجراءات أمنية فعالة لحماية الأنظمة والبيانات الحيوية.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...