0 تصويتات
بواسطة

يحدث هذا الاحتيال عندما يقوم المحتال بانتحال شخصية الضحية واستخدام بياناته لإجراء معاملات مالية أو أعمال غير قانونية:

الاحتيال الإلكتروني

سرقة الهوية

التسلل الإلكتروني

انتهاك الخصوصية

الإجابة الصحيحةللسؤال يحدث هذا الاحتيال عندما يقوم المحتال بانتحال شخصية الضحية واستخدام بياناته لإجراء معاملات مالية أو أعمال غير قانونية بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: يحدث هذا الاحتيال عندما يقوم المحتال بانتحال شخصية الضحية واستخدام بياناته لإجراء معاملات مالية أو أعمال غير قانونية. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

يحدث هذا الاحتيال عندما يقوم المحتال بانتحال شخصية الضحية واستخدام بياناته لإجراء معاملات مالية أو أعمال غير قانونية؟ 

والجواب الصحيح هو

سرقة الهوية. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الاحتيال الذي يحدث عندما يقوم المحتال بانتحال شخصية الضحية واستخدام بياناته لإجراء معاملات مالية أو أعمال غير قانونية يُعرف باسم "سرقة الهوية". في هذه الحالة، يقوم المحتال بالحصول على معلومات شخصية حساسة عن الضحية مثل الاسم، تاريخ الميلاد، رقم الضمان الاجتماعي، أو معلومات بنكية، ثم يستخدم هذه المعلومات للقيام بأنشطة غير قانونية أو للحصول على مكاسب مالية بصورة غير مشروعة.

سرقة الهوية تعتبر جريمة خطيرة تتسبب في خسائر مالية كبيرة للضحية، بالإضافة إلى الآثار النفسية الضارة التي قد تنجم عن الانتهاك الخاص بالخصوصية وفقدان الثقة في النظام المالي والإلكتروني. لحماية نفسك من سرقة الهوية، يجب عدم مشاركة معلومات شخصية حساسة عبر الإنترنت مع أي جهة غير موثوقة، واستخدام كلمات مرور قوية وتحديثها بانتظام، بالإضافة إلى مراقبة الحسابات المالية الخاصة بك بانتظام للكشف عن أي نشاط غير معتاد.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...