0 تصويتات
بواسطة

يحدث هذا الاحتيال عندما يتقمص المجرم الإلكتروني دور جهة موثوقة يتعامل معها الضحية:

الاحتيال الإلكتروني

سرقة الهوية

التسلل الإلكتروني

انتهاك الخصوصية

الإجابة الصحيحةللسؤال يحدث هذا الاحتيال عندما يتقمص المجرم الإلكتروني دور جهة موثوقة يتعامل معها الضحية بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: يحدث هذا الاحتيال عندما يتقمص المجرم الإلكتروني دور جهة موثوقة يتعامل معها الضحية. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

يحدث هذا الاحتيال عندما يتقمص المجرم الإلكتروني دور جهة موثوقة يتعامل معها الضحية؟ 

والجواب الصحيح هو

الاحتيال الإلكتروني. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الاحتيال الإلكتروني هو نوع من أنواع الجرائم التي تحدث عبر الإنترنت، ويتمثل في تقمص المجرم الإلكتروني لدور جهة موثوقة يتعامل معها الضحية بهدف الحصول على معلومات شخصية أو مالية حساسة. يستخدم المحتال تقنيات ذكية لإقناع الضحية بأنه يمثل جهة موثوقة مثل بنك أو مؤسسة مالية أو شركة معروفة، وبذلك يتمكن من خداع الشخص وإقناعه بتقديم معلومات حساسة كرقم الحساب البنكي أو كلمة المرور.

هذا النوع من الاحتيال يمكن أن يتسبب في سرقة الهوية الشخصية للضحية، وبالتالي الوصول إلى حساباتهم المصرفية أو البيانات الشخصية الأخرى. لحماية نفسك من الاحتيال الإلكتروني، يُنصح بعدم تقديم معلومات شخصية حساسة عبر الإنترنت إلا لجهات موثوقة، والتحقق دائمًا من هوية الشخص أو الجهة التي تتعامل معها قبل تقديم أي معلومات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...