0 تصويتات
بواسطة

هجوم الوسيط نوع من الهجمات الإلكترونية يتطفل فيه المهاجم بين اتصال المستخدم والتطبيق ويجلس في منتصفه متظاهراً بأنه الطرف الآخر:

صح

خطا 

الإجابة الصحيحةللسؤال هجوم الوسيط نوع من الهجمات الإلكترونية يتطفل فيه المهاجم بين اتصال المستخدم والتطبيق ويجلس في منتصفه متظاهراً بأنه الطرف الآخر بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: هجوم الوسيط نوع من الهجمات الإلكترونية يتطفل فيه المهاجم بين اتصال المستخدم والتطبيق ويجلس في منتصفه متظاهراً بأنه الطرف الآخر. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

هجوم الوسيط نوع من الهجمات الإلكترونية يتطفل فيه المهاجم بين اتصال المستخدم والتطبيق ويجلس في منتصفه متظاهراً بأنه الطرف الآخر؟ 

والجواب الصحيح هو

العبارة صحيحة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هجوم الوسيط هو نوع من الهجمات الإلكترونية حيث يتسلل المهاجم ويتدخل بين اتصال المستخدم والتطبيق الذي يستخدمه، حيث يتظاهر بأنه الطرف الآخر. هذا النوع من الهجمات يمكن للمهاجم من خلاله الوصول إلى البيانات الحساسة أو سرقتها، ويمكن أن يتسبب في تعطيل خدمات التطبيق أو إدخال برمجيات خبيثة. لحماية نفسك من هجمات الوسيط، يفضل استخدام اتصال آمن مثل VPN وتحديث التطبيقات بانتظام لسد الثغرات الأمنية المحتملة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...