0 تصويتات
بواسطة

من الأمثلة على هجوم الوسيط الإلكتروني:

التنصت على الوايف أي

انتحال أسماء النطاقات

التصيد الاحتيالي للبريد الإلكتروني

جميع ما سبق 

الإجابة الصحيحةللسؤال من الأمثلة على هجوم الوسيط الإلكتروني بيت العلم، أحد الأسئلة المهمة التي يتم تكررها في الواجبات والاختبارات ويشرح معلم المادة طريقة الحل في الحصه أثناء شرح الدرس ويولي اهتمامه على بعض الأسئلة الهامة. 

السؤال: من الأمثلة على هجوم الوسيط الإلكتروني. 

طلاب موقع عـلـم الـسؤال التعليمي، التركيز على فهم الدرس أثناء شرح معلم المادة الدرس في الحصة الدراسية يساعدك على حل واجب الدرس بسهولة ويسهل عليك حل الاختبارات، وكما نوصي بالتحضير المسبق للدروس لكسب مهارة المشاركة أثناء شرح الدرس. 

من الأمثلة على هجوم الوسيط الإلكتروني؟ 

والجواب الصحيح هو

جميع ما سبق. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هجوم الوسيط الإلكتروني هو نوع من أنواع الهجمات السيبرانية التي تهدف إلى استغلال الاتصال بين الأجهزة المختلفة أو الخدمات عبر الشبكة. من الأمثلة على هجوم الوسيط الإلكتروني تشمل:

  1. التنصت على الوايف: حيث يقوم المهاجم بالاستماع إلى حركة المعلومات بين الأجهزة المتصلة لاستخراج بيانات حساسة مثل اسم المستخدم وكلمات المرور.

  2. انتحال أسماء النطاقات: يتمثل في خداع المستخدمين عبر استخدام اسم نطاق مشابه لموقع شرعي بهدف سرقة بياناتهم الشخصية عندما يقومون بإدخال معلوماتهم.

  3. التصيد الاحتيالي للبريد الإلكتروني: يتمثل في إرسال رسائل بريد إلكتروني مزيفة تدعو المستخدمين إلى تقديم معلومات شخصية أو مالية، بهدف استخدام تلك المعلومات في الاحتيال.

جميع هذه الأمثلة تمثل أشكالًا مختلفة من هجوم الوسيط الإلكتروني وتهدف إلى استغلال الثغرات في الاتصالات الإلكترونية لغايات خبيثة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى علم السؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...